-->
عالم الستلايت و القنوات الفضائية عالم الستلايت و القنوات الفضائية
أجهزة الإستقبال

آخر الأخبار

أجهزة الإستقبال
أجهزة الإستقبال
جاري التحميل ...
أجهزة الإستقبال

تثبيت تطبيقات الاندرويد مباشرة على الذاكرة الخارجية بدون روت

اخواني الكرام في هذا الدرس انشاء الله سنرى الطريقة الصحيحة و الرائعة لتثبيت التطبيقات و البرامج الخاصة بالاندرويد مباشرة على بطاقة الذاكرة الخارجية SD CARD و أيضا طريقة نقل التطبيقات التي مضى وقد ثبتناها في الهاتف الى الذاكرة الخارجية .
و لا طالما بحث عنها اشخاص كثيرون نظرا لعدم الاكتفاء بمساحة الهاتف المحدودة فالكثير منا يعاني من مشكلة مساحة الهاتف حيث عندما تريد تثبيت تطبيق يعجبك تجد ان هناك مانع الذي هو مساحة التخزين الغير كافية . لكن ليس هناك مشكلة الا و لها ألف حل . و الحل سينطرحه في هذا الدرس انشاء الله و الذي نتمناه ان يعجبكم .


في هذا الشرح أخي الكريم سنحتاج الى حاسوب الذي سنقوم ب التثبيت عليه برنامج الذي سيسمح لنا بتثبيت تطبيقات الاندرويد مباشرة على الذاكرة الخارجية بدون روت و هذا البرنامج يسمى Wondershare MobileGo حيث سنقم بتثبيته على الحاسوب و الهاتف الخاص بنا من ثم نشبك بين الحاسوب و الهاتف و في الاخير ستتمكن من التحكم في هاتفك عن طريق حاسوبك فقط و هذا شيئ رائع . حيث ستتمكن من تثبيت التطبيقات في الذاكرة الخارجية و نقلها اينما تريد . 

  1. لتحميل البرنامج للحاسوب و أندرويد : من هنا أو من هنا
  2. موقع تحميل تطبيقات الاندرويد عبر الحاسوب : من هنا أو من هنا

شرح تثبيت و نقل الملفات الى الذاكرة الخارجية

بقلم : أبوسندس الجزائري

بقلم : أبوسندس الجزائري

مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول التعلم والتعليم في مجال التقني .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

عن الموقع
موقع أدم المعلوماتية من إنشاء الشاب الجزائري أبوسندس 30 سنة هدفه إيصال جديد أخبار التقنية والحصرية لمتابعيه , ويسعى الموقع لطرح و نشر شروحات في جميع المواضيع المتعلقة بالبلوجر والقوالب واجدد الإضافات الجديدة وهذا هو إختصاص الموقع الأول , وهدفنا الأول والأخير هو إرضاء متابعينا لنكون متميزين دائما

زوار الموقع

زوار الموقع

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

زوار المدونة

جميع الحقوق محفوظة

عالم الستلايت و القنوات الفضائية

2017